The 5-Second Trick For اغاني مصرية

Wiki Article

فنانون عرب يحتفلون بفوز المنتخب المغربي على نظيره البلجيكي

مصطفى النفياوي هو مصري متعدد المواهب قدم العديد من الاغاني والرسمات ولديه العديد من الهوايات اطلق اغنية مصر الجميلة دعما للدولة المصرية والجيش المصري ودوره العظيم في الدفاع عن مصر وحمايتها من اعداء الوطن محليا ودوليا.

 مشاهدة  موسيقى لدخول العروسة للقاعة اوبرا ملكية افخم موسيقى الاميرة العنود

 مشاهدة  ياني مقدمة ونوستالجيا العرض المباشر عالي الجودة من الاستاذ

ربما سمعت هذه الأغنية الكلاسيكية من قبل بصوت الطفلة أميرا عندما قدمتها في أحد عروض عازف الكمان أندريه ريو فالفيديو قد لاقى رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي وشاهده الملايين حول العالم.

 مشاهدة  افخم زفه اوبرى ملكيه موسيقى فرنسيه مجانيه بدون حقوق

أزيلت الأغنية من ترتيبها على لوائح بيلبورد لأغاني الكانتري لكن بعد مشاركة بيلي سايرس أصبحت الأولى على كل more info الأنواع، وبالنسبة للفيديو فقد حقق أكثر من خمسين مليون مشاهدة خلال خمسة أيام من عرضه وهو أمر طبيعي نظراً للإنتاج الضخم وظهور العديد من النجوم فيه، وعلى ما يبدو أن الفنان يعي مقدار ضخامة الفيديو حتى عنونه “الفيلم الرسمي” للأغنية بدلاً من الفيديو الرسمي.

تُعتبر هذه المقطوعة نقطة تحوّل في مسيرة الإنجليزي من أصل ألماني جورج هاندل والذي لاقت أعماله رواجاً كبيراً في أوروبا آنذاك.

غرز الفتنة بين الشعب المصري وجيش مصر وقيادة الدولة المصرية.

 مشاهدة  اروع ريمكس عربي اجنبي اغنية عاشت ايدك ترند التيك توك مطلوبه اكثر شي

تحميل استرخاء بيانو تصويرية تهويدة حالمة حزينة حلوة حنين عاطفية كلاسيكية هادئة

Much more Hamburger icon An icon utilized to signify a menu that could be toggled by interacting using this type of icon.

 مشاهدة  اغاني انجليزية افضل اغنية اجنبية اغاني اجنبية مشهور

Your browser isn’t supported anymore. Update it to have the ideal YouTube experience and our most current attributes. Learn more

Report this wiki page